هل اعجبتكم القصة؟؟

  • نعم

    Votes: 5 100.0%
  • لا

    Votes: 0 0.0%

  • Total voters
    5

يونس المغربي

عضوية محارم عربي
15/6/18
41
22
8
Souss-Massa, Morocco
Gender
Male
انا اسمي رامي وعمري 20 سنه اروي لكم قصتي اليتي حصلت معي من حوالي شهر مع خالتي ياسمين التي تكبرني بربع سنوات..
انا وحيد امي وابي انا من المغرب وعايش انا وابي و امي في حي بسيط ذات يوم كنت انا في البيت اتفرج على التلفزيون وكان ابوي بشغله كانت الدنيا الضهر امي ردت وكانت المتصل خالتي ياسمين وقالت لأمي ان تروح تزورها لأن زوجها اكثر اوقته بالشغل وبنفس الوقت طلع للشغل وراح يغيب ثلاث ايامم.
المهم امي وافقت وقالت لها راح اجيكي بعد العصر انا ورامي وامي حكت لي كل شي ورحنا بعد العصر عندها كانت خالتي تملك جسم رهيب جدآ بحيث انه يلفت انتبااه اي رجل يشوفها وكانت تملك عيون عسليات عمر يما شفت اجمل منهم وكانت تملك شعر اسووود وفيه خصل شقار وطويل جدآ بحيث اني يوم شفتها انصدمت لشده روعتها وجمالها وباني ما كنت منتبه لجمالها المده الي فاتت ممكن لأني ما كنت افهم بالدنيا ..
المهم صرحت اشوي قامت امي دخزتني وقالت ما بدك تسلم على خالتك قلت امبلا وسلمت عليها ويااه شو اديها ناعمين ودافين لدرجه اني طولت ونااا ماسكها وبعدين اقتربت مني وباستني من خدي انا دخت وكانت لبسه بنطال اسود ضيق عليها لردجه انه راسم جسمها رسم وصدرها منتفخ نفخ
قالت : لي رامي ياه شو كبران وصاير حلو كتير وجسمك جسم حلو ورياضي
انا جاوبتها : وانا مرتبك هذا الدنيا ما بنفضل صغار
وبعدين قالت لي : لا تستحي انت في بنت خالتك خذ راحتك
وانا جلست بالصاله ولحظت عليها انها بترمقني بنظرات غريبه مثل نظرات الاعجاب بس انا كنت مرتبك خاصه انها بجد اسرتني بجمالها بس قلت بعقلي هذي خالتي ما ينفعش.. اني اشتهيا وقعدت اتفرج على التلفزيون وهي وامي كانو بالمطبخ يتكلمون بعد نص ساعه،
امي جايا وقالت لي : رامي انت اليوم حتنام عند خالتك وانا صار لازم اروح لأن ابوك هلا في البيت ولازم اروح انا زاد ارباكي
وقلت لها : شو اضل لازم اروح معك
قالت خالتي : وتتركني انام لوحدي في البيت بعدين ليش مستحي مني انا خالتك يعني مو غريبه
وبعدين امي قالت : خليك كلها ليلتين وبروح زوجها
قلت : طيب
وامي روحت وان شو عرقي يزرب زرب وكانت خالتي ملاحظه لانها كنت تطلع عليا من فوق لتحت لما راحت امي وانا بالصاله قاعد اتفرج على التلفزيون،
بعدين قالت لي : اعمل لك قهوه وهي بالمطبخ
قلت لها : لا خالتي لا تغلبي حالك
قالت : وبعدين فيك هيك بتحس ياني انا الي غريبه
قلت لها : لا خلاص اعمليها
المهم وانا مندمج بالتفزيون اطلعت والا اهي واقفه قدامي وشو كان جسمها مرسوم رسم بحيث انه زبي انتصب لا شعوريا وكنت لابس بنطلون جينز يرسم حروف زبي ويوضحها.
وقالت لي : رامي خذ القهوه
قلت لها : حطيها على الطاوله ورحت الحمام بسرعه عشان ما تشوف زبي وهو منتصب مع اني متأكد انها شافته لما وصلت الحمام وسكرت على حالي البابا وقمت سمعت صراخ خالتي اطلعت من الحمام اركذ لقيتها قاعده على الارض وراكميه ظهرها على الكنبه قلت لها مالك شو في خاتلي واقتربت منها.
قالت لي : اتعرقلت بالتربيزها وركبتي صار توجع واشرت على مفصل ركبتها وقالت حط ايدك وشوف انا حطيت ايدي ويااه شو طريه وقالت ارفع ايدك لفوق اشوي رفت يعني ايدي صارت على فخدتها وقالت لا الوجع لفوق اشوي قمت انا عرفت انها كل الوقعه ملفقه منها انا ما تحملت وقمت،
قالت : مالك رايم
قالت : تعال حط ايدك على الوجع بدي اعرف مصدره
وقمت رجعت وحطيت ايدي مجرد ما حطيت ايدي قام زبي انتصب وصار عرقي يهر هر
قالت : لفوق اشوي
ققلت لها : خالتي ارحميني وقمت قمات مره وشافت زبي وهو منتصب
وقالت لي : انا عارف انك من اول ما جيت وانا حاسه انك مشتهيني
وقالت : وانا كمان مشتهيتك وليش نحرم انفسنا من بعض وقربت علي وحطت ايدها على زبي وانا الشهوه ذبحتني وكنت بدي احضنها وابدا فيها مص،
بس قلت لها : انتي خالتي ومش ينفع
قالت : لا تخاف محد راح يعرف
ومسكت ايدي واخذتني للغرفه
وقالت انا كلي الك
وبلشت تلعب في زبي وانا بطلت استحمل ضميتها بكل حرره وبلشت مص بشفيهها وبطتها على السرير ونمت فوها وازلت رافعة صدرها وبلشت مص في بزازها وازلت ليها البنطلون وبلشت مص بكسها كان كس في غاايه الروعه وكانت انا اول مره بشوف كس على الطبيعه وكان في غايه اللذه وبعدين.
قالت لي : نام على ظهرك
نمت وقلعتني البنطلون وكان زبي منتصب كـالعموووود
وقالت لي : ياه ما اكبر زبك بتعرف انه اكبر من زب زوجي ومبين عليه اللذه عكس زب زوجي
وحطط ايدها وفرقته اول فرقه وبعدين حطت راسه في فمها وفرقت كمان ففرقتين بس وقمت نزلت المني كله بفمها كانت قميه كبيره كبيره جدا
قالت كل هذا مني شكشك مش صايب زبك لمده سنه وكل هذا حارم حالك وانا موجوده وبعدين نامت فوقي وابتدئت تمص في بطني وفي صدري حتى انتصب كمان مره وكانت طيزها في غايه الروعه
قلت لها : بدي انييك من طيزك
قالت : لا من كسي
قلت لها : بدي من طيزك لأنذ لذيده جدا ومغريه
قالت مثل ما بدك يا حبيبي
وقلبت حالها ومسكت زبي وحطيت راسه على باب طيزها وبلشت ادخل فيه اشوي اشوي
وقامت تصرخ وتقول ااااااااااااااااااااااه من شده النشوه كمان رامي كمان دخل دخل
انا اول مره احس بلذه قويه قويه واول مره بعرف انه النيك من الطيز لذيذ لهاي الدرجه ودخلت وزبي وبديت ادخلوا واخرجوا بقوة،
قلت ليها : وين بدك اقذف المني
قالت : جوا طيزي
قلت : طيب
وبديت أقدفه كله جوا طيزها ورميت نفسي جنبها على السرير وانا في غايه الفرح والراحه
هذي كانت قصتي مع خالتي ياسمين وفضلت امارس معها الجنس ليومنا هذاااااا.. تعليقاتكم.
 
  • Like
Reactions: olupay207
AdBlock Detected

We get it, advertisements are annoying!

Sure, ad-blocking software does a great job at blocking ads, but it also blocks useful features of our website. For the best site experience please disable your AdBlocker.

I've Disabled AdBlock


صور سكس كرتون قصص مصور خنت زوجي مع ابني الهايجطيز عارمه سكسيفواءد روحانية مجربة من اسرار الاسرارGens صور لطيزيصورسكس مص ازباب في اليمنتعرض جسمها تصوير منزليقصص نيكض.زوجتي.وحماتي واخواتهاقصص سكس طيز ماما والفحولقحبت،2020سكسطيظبدي صور اير كبيرقصص رسوم مصورة الام الحاضنةسكس زبوي عربي ساخنصور سكس المحقق كونانقصص محارم قميص النوم هوا السببقصه نيك محارم يمني في القريهصور ارداف كبيره بنات سكساجمل مؤخرات محارم في عمل البيتقصص جنس تبادل زوجات يمنيصور سكساوي لبنانيصور سكس محارمصور سكس اجسام رائعةقصص جنس يمنياطياز بنات صنعاء نايمين عراياكومكس قحبه سكس سکسی صور عربی روعهسكس ديوث خول وتعريص محارمه وزوجته نشر صور وفضائح منزليةقصص سكس القناص الهايجاجمل كساس وطياز بنات العربقنص نسوان بلديسكسكس -youtube -site:youtube.comاجمل صور نيك على منتديات زباريصور سكس كس اسمرطيز بنتالدار البيضاسكس كلسون حماتي صوراطيازسكس.مشتهيبنوتي سالب مصريقصص نيك خلأتسشكسك♥♥صور اكساس يمنياتديوث امه مصريسكس ماما والابن متحررةسكس محارم عربيصورسكس صنعانيسكس كرتون هنتاي العروس المهانةقصص سكس فيس بوكمن عيني اوريك كسي قصص نيك محارم تهيج منتدى سكسقصص جنس مع ام جميلتنزيل صور سكس فيلاما الجزء 62 97سكس امهات وابناء فقططياز محارم مربربةحلوينطيز سميناختي المحرومة وزب اخوها قصص سكس مصورة كرتون هنتاي صور سكس شيميلسكس نقشصور.شراميط.مغربيةﺃﻣﻲ ﻧﺎﺩﻳﺔ ﺃﻛﺒﺮ ﺷﺮﻣﻮﻃﺔ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ الجزء الثانيقصص كان خجول ونكني اه محارمصور كسات بنات عربي سكسصور بزاز سكسقصص سكس تعذيبصور بنات عاريات تعرض الكسصور ثدي ماما سكسيرجال سكس مع الكلابسكس بنت مصري تحكي معرص إبوهنسوانجي قصص محارم نسوناجيتصوير اجمل اطياز محارمسكس شرموطه مع شرموطهسكس المحقق كونانلب بازیافﻻم سكس مصرية 5سكسي المقاتل النبيلطيازمحارم صعيديةمربربةسكسي نيك مؤاخرات أخوات مسيرةسكسس المقاتل النبيلتعليم النيك قصص مصورة 3dقصص مصورة إباحية هنتاي المحقق كونان محرمقصص سكس محارم عراقيهشيمل عربيسكس انمي قصص مصورةقصص سكس محارم - انا واخواتى البنات وامى | windowkey.ru site:windowkey.ruصور كسيقصص نيك طيز الاخت جديدهقصص سكس امهات مطلقات محارم الصفحة 19قصص نيك محارم عشقت زبهام تلحسقصص تلمس نيك مامه جدات عمات خالاتسقس القلب الحن.ونافلام سكس سودانية