قصص سكس بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 27 : لبنى كتوسع ترمة إيمان .. أو كيقولو لعمر كلشي

واحد

عضوية محارم عربي
19/11/17
562
214
43
المخيم الصيفي – حلقة 26 : لبنى كتوسع ترمة إيمان .. أو كيقولو لعمر كلشي

من بعد الهزة القوية ما بين إيمان و لبنى قالو لبعضياتهم بلي اليوم غادي يقولو لعمر كلشي و يقنعوه باش يدخل معاهم فعلاقة جماعية ثلاثية بيناتهم و لكن كانت ايمان باقة عندها تخوفات من النيك ديال الترمة هاداكشي علاش قالت ليها لبنى بلي عندها فكرة ساهلة دابة غادي ديرها ليها باش فاش تكون مع عمر ميبقا عندها علاش تخاف و هي تقول ليها رتاحي شوية دابا و أنا غادا نعرف كيفاش نفيقك و باستها و من بعد خلاتها واحد ساعى ة هي ناعسة ..

بقات مدام لبنى كتشوف فجسم إيمان لي كانت بشرتها بيضاء و رطبا بحال شي بيبي صغير و حيت كانت كتنفس كان صدرها كيتحرك بطرقة مغرية خلات اللعاب ديالها يسيل و هي تنوضو م شات جابت الزب الزجاجي لي كانت كتستمني بيه و هي فالمخيم فاش كتكون وحيدة فالليل بلا عمر و باش تقيقها حطاتو ليها على شفراتها و خدماتو باش ولا كيرتاعش و قبل متحل عينيها حطات فمها على فمها و بدات كتشلقم فيها حتى سمعات تنهيدة خفيفة ما بين فمهم و عرفاتها فاقت و منين حسات بيها سخونة و باغة تحوا هبطات كترضع ليها بزازلها الصغار حتا سمعتها كتقول ليها حويني ااه عافاك ااه لبنى مقدراش اااه اااه ااه ..

ندام لبنى قالت ليها بلي هي غادي تحويها و لكن ماشي من طبونها هاد المرة و هي تنوضعها و جلساتها فوضعية الكلب و حلات ليها رجليها و منين شافت مؤخرتها البيضا طالعة فالسما بيضة و حلوة صفعاتها بيديها حتى خلاها تنقز من بلاصتها و من بعد شدات الزب الزجاجي لي كان مبلل بعسل طبون ايمان و دخلاتو ليها ففمها و حواتها بين حتا كان كيدخل ليها فحلقها و فنفس الوقت مدام لبنى دخلات صبعها فثقبة ترمتها و بدات كتحركو ليها فالداخل حسات ايمان بدودة فترمتها اااه اااه و منين خرجات لبنى الزب من فم ايمان قالت ليها شنو دابا بافة و هي تغنج ايمان بلي حاسة بالدودة فترمتها ااه عافاك حويني ااه ااه ..

هاديك الساعة شغلات لبنى الزب الزجاجي الرعاش من جديد و دخلاتو بشوية بشوية حتى ولا فإعماق ثقبة ترمتها و بدات كتحركو بسرعة كتحويها حتى بزازل ايمان ولاو ينقزو من حركتها و هي كتحويها بكل سرعى كدخلو و تخرجو اااه و لبنى هبطات وجهها و بدات كتلحس ليها الما لي كينزل من شفرتيها بسرعة البرق فنفس الوقت لي مكملا النيك ديالها بالزب الزجاجي اااه اااه ااه ومن بعد وقت قصير نزلات ايمان و طاحت و ههي كتلهث و منين رتاحت قالت لمدام لبنى بأن هادي أسخن نيكة جرباتها فحياتها و ولا عجبها النيك ديال الطبون و مقدارش دابا تنسا يدخل فيها زب عمر و تحس بزب حقيقي فطبونها و هاديك الساعة قررو يعيطو لعمر فتيليفون و يقولو لو يجي لعندهم باش يهدرو معاه ..

شدات مدام لبنى التيليفون و بقا كيصوني يصوني و فأخر لحظة عمر جاوب و قالت ليه فينك نتا دابا؟ قال ليها أنا دابا مع صحابي برا المخيم و هي تقول ليه بلي باغة تهدر معاه فشي حاجة ضرورية .. قال ليها منقدرش هاد الأيام نجي لعند خلي لمنبعد و هي تقول ليها بلي حتا إيمان نعاها وباغين يهضرو معاه بجوج هو بقا ساكت شوية قال ليها غدا غادي يدوز لعندها و يهضرو ..

يتبع ..


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس عربي, قصص سحاق - وكلمات البحث عنها هي : الفتاة المغربية, المخيم الصيفي, سحاق مغربي, قحبة, قصص سحاق

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 

ميبون تونسي

عضويه محظورة
19/9/17
79
329
53
Tunis, تونس, تونس‎
Gender
Male
أنا آدم فرحاني ، تونسي ، 32 سنة ، سالب متناك ، ناعم و نظيف ، أريد فحل هايج و سخون و زبه كبير و يفرغ كثيرا ينيك ترمتي
أنت فحل و زبك و تريد التواصل معي و اظهار صدقك معي أنشر صوري على صفحتك و اكتب عليها كلام سكسي و يهيج مع ذكر ميبون تونسي
و يمكنك ارسال ارسالية قصيرة على رقمي : ******** 216 +
Skype : Adem_Farhani(Gay-Passif)
XHAMSTER : />
Tumblr :
/>
Skyrock :
/>
PornHub :
*****************************************
 

Attachments

  • IMG0057A-ok1.jpg
    IMG0057A-ok1.jpg
    46.7 KB · Views: 112
AdBlock Detected

We get it, advertisements are annoying!

Sure, ad-blocking software does a great job at blocking ads, but it also blocks useful features of our website. For the best site experience please disable your AdBlocker.

I've Disabled AdBlock


سكس تبادل وتخيلات ازواج اخريزب البنتصورسكس.خلت.سودانياتصورسكس زوزوقصص نيك شهوت فوق البركانشرموطة سعوديةاجمل.صورسكس.في.العالمقصص سكسﺍﻧﺎ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺍﺧﻮﻳﺎ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺝاركب امي قصص سكسصور سكس لبنانيهاعرض صورة كس في سكسpohoto big pranant hijabمنيك يستمع قذف المني في طيزه لواط بورن غيقصص سكس محارم مرسوم مصورهصور زب ضخم xnxxاحلى صور بنات صنعاءنياك العمهصور اكبر طيز في العالمjustpaste قصص فيلاماقصه يمنيه نيك ربابرقم سالب عايز يتناك من المنوفيهمحجبات في قمة الاغراء سكس كرتونأرقاما.فحل.موجب.وتس.و.ديوث.xxxقصص سكس محارم خالتي شربت لبنيطیز اختهانا وطيز المنتاك ايمنقصص سكس مصورة عاشقة الزب الاسود مترجمة بنت مص زب شبصورسكس.سوداني.جديدکوس عربMomlover99.comاكبر طيز عربي عريانقصص سكس محارم قصة محجبة شرموطة متحررة كسها منفوخ امام اخوهاصور انمي هنتايبورنو عربيات محجباتصورسكس امهاتاطول زب بطيز ممحونه شديدهصور مساج نسوان جيقصص سكس مصورة انميقصص لواط معا من تزوجني في الفندقصور سكس سوري انفراد المزه سوزي مع زوج صاحبتهالبوه.هنديه.سكسزوجه تعشق زبسكس محارم يهوسالبومات مورجانة السكسيةبزاز انوشكا شارماصورسكس مسربه من تلفون زوجةازبار کبارسنصوربدويه منقبة محرومه on Twitter: "… "اجمل لحس كسصور من هاتف نودز سكسصوركس سوسواجمل صور سكس كرتونصور سكس فوتوغرافقصص سكس محارم قصة محجبة شرموطة كسها منفوخ تحت العباية في الشاcarajitas peladitas en pantaleticasقنص محارم في المكان الحساس الجزء الثانياسخن قصص سكس عربيHDقصص سكس مثيره مصورهركب الاتوبيس عوز تتنك سكس مترجمقصص نيك تبادل خوات مع جاري ونيك بلا حدوداجبرت صديقتى جعلتنى عاهرهصور سكس الانمي والهنتاي منتديات نسوانجينيك عرايس مصوره و مترجمهسكس زوجه عاهره تنتاك من فحل امام زوجها الخنيث واذلال الزوج مترجم عربيطيزك طيز بطل تويترسكس ازواجقصة جوز اختي وعمايلة الحلقة الرابعةطيز2020بزاز ليدي بويسكس ونيك مترجم هنتاي مع خالتي ممحونه كرتونبنت بتروي كسها رجلxnxx جنانيمن أين نحب لبنت نيكتهاصور شيميلصورسكس.فتيات.مراهقاتسکس بن تنwww.porn شارل وأمه الجزء الثالث مترجمصور سكس مدام سمراجمل صور اكساسصور محارم حقيقية في البلدان العربيةنيك الام في كسهاالمشعرسكس عربي xxxقصص المراه البرده من انيكسكس ازبار لاتنام واكساس لاتجف